الأهداف 

 أهدافنا 

1- مساعدات إنسانية للضعفاء والفقراء ودعم الأيتام والمحتاجين بالاحتياجات الأساسية كالماء والغذاء واللباس.

2- العمل على تطوير الفرد الذاتيّ في المجتمع العربيّ في الداخل الفلسطيني والشتات وتطوير قدراته ومهاراته، بواسطة تنفيذ وإدارة برامج تربويّة ثقافيّة واجتماعيّة.
3- تطوير التراث الثقافي والإنساني للمجتمع العربيّ والتركيز على مساهمته وأهميَّته العامّة، وذلك من خلال انكشافه على  الثقافات من خلال المشاركة بالمؤتمرات الدوليّة ومن خلال زيارة مؤسسات مختلفة في البلاد والعالم.
4- إقامة برنامج تعليمي تربوي (برامج، دورات، ورشات)للمجتمع العربي يهدف إلى تعزيز القيم والأخلاقيّات التمكين الذاتي واحترام الآخر.
5- المبادرة إلى إقامة فعاليّات اجتماعيّة في المجتمع العربيّبهدف تعزيز التفكير الإبداعي لدى الفرد، ترسي قيم التضامن والمشاركة، قبول الآخر، أهميّة العطاء والتطوُّع من أجل المجتمع.
6- المبادرة إلى إقامة فعاليّات ثقافيّة لدى أبناء الشبيبة في المجتمع العربيّ بهدف تحسين جودة حياتهم، من خلال مشاركتهم بفعاليات متنوِّعة في مناطق البلاد المختلفة.

7- عقد مؤتمرات في المجتمع العربيّ من أجل رفع الوعي في مجالات مهنيّة بواسطة محاضرات يقدِّمها خبراء ومهنيّون:أطبّاء، أكاديميّون، عاملون اجتماعيّون،حقوقيّون محامون)  محاسبون ومدقِّقو حسابات، معلِّمون، مستشارو تنظيم أموال( ضبّاط أمان، إلخ)..
8- عقد شراكات في مشاريع ثقافيّة بين المجتمع العربيّ ومجتمعات أخرى في البلاد والعالم.
9- تعزيز مكانة المرأة في المجتمع العربيّ بواسطة عقد مؤتمرات وورشات وأيّام دراسيّة في القيادة المجتمعيّة.
10- تطوير برامج ثقافيّة تهدف إلى القضاء على ظاهرة العنف في المجتمع العربيّ.
11- إقامة فعاليّات توجيه أكاديميّ في المجتمع العربيّ تهدف إلى رفع الوعي وتشجيع التعليم الأكاديميّ لدىالمجتمع العربيّ في مؤسّسات البلاد وخارجها.