نبذة 

 جمعيّة البيرق لتنمية المجتمع العربيّ 

هي جمعية إنسانيّة، تنمويّة، تعليميّة، اجتماعيّة وثقافيّة تعمل على خدمة المجتمع ودعمهوتمكينه في جميع المجالات، وتعمل على تنمية المهارات المختلفة لدى الفرد، وتعزيز وإبراز دوره المجتمعي.

هي جمعيّة مسجّلة في سجلّ الجمعيات بالقدس، تحمل ترخيصًا ورقمه 580677714.

هي جمعيّة مهنيّة، تعمل على تقديم وتطوير الخدمات التربويّةالثقافيّة والاجتماعيّة، وتسعى إلى المساهمة الحقيقيّةفي تنمية قدرات الأفراد من فئات المجتمع المختلفةوتعزيز مشاركتهم في الحياة الثقافيّة والاجتماعيّة والتربويّةيصبحوا عنصرًا فعّالًا في تنمية المجتمع. كما وتهتم بترسيخ.. مبادئ الديمقراطيّة والحريّة والمشاركةوالعمل التطوعيّ، عن طريق برامج ونشاطات مدروسة من شأنها أن تحقق الأهداف المرجوّة للجمعيّة جاءت فكرة إنشاء الجمعيّة لتكون لبنة من لبنات التنمية والتطوير في مجتمعنا العربيّ، وتساهم في تمكينه وتطويره وتحسينه ليتمكن الوصول إلى أعلى درجات التنمية.
 

ولم تكن فكرة الجمعيّة مجرَّد إضافة جديدة في سجلّ الجمعيّات الطويل، بل جاءت نتيجة لتفكير عميق لطرح طرائق بديلة يمكن أن تساهم في دعم الإنسان في ظلّ الظروف الصعبة التي يعيشها المجتمع، دون أن تدعوه إلى توجُّه سياسي أو أيديولوجي معين، بعيدة عن أيّ ارتباط حزبيّ أو تنظيميّ أو انتماء سياسيّ، وبعيدة كلّ البعد عن أيّ هدف مادي. كما تسعى الجمعيّة إلى إحداث نقلة نوعيّة في المجتمع العربي محليًّا.... وبإذن الله، دوليًّا.

 

تريد متابعة أخبار الجمعية؟ ضع بريدك الالكتروني هنا

للتواصل:

Tel: 0777030803

Mob : +972504477154 , +972509774002

Email: Albairaqass@gmail.com

  • Facebook
  • Twitter
  • YouTube
  • https://www.facebook.com/albairaqass